الى كل عشاق مايلي سايروس
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية قررت اموت بحبك العنود و خالد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
noof_mailey
مشرفه نادي صور miley cyrus



مُساهمةموضوع: رواية قررت اموت بحبك العنود و خالد   الإثنين نوفمبر 16, 2009 6:30 am

الباريت السادس

6

العنود ما خلت شي ما سوته في شوق مره عصبت عليها وصحت روان وقالت لها تروح معهم روان فهمت العنود وقامت تلبس وهي مره تعباانه فيها النوم

شوق : العنود خلاص عااد وربي سووري
العنود : تفشليني معهاه وتقولين سوري
شوق: وربي كنت طفشانه وبعدين خالد مرح يوافق الا اذا قلتله العنود
العنود: وش معنى يعني العنود
شوق : ملاحظه الايام الاخيره كل ما جبت طاريك يهتم في السالفه مهما كانت
العنود : مو شرط يكون كذاا يمكن السالفه تحمس عشان كذا يهتم
شوق : اقولك انا ملاحظته والدليل الحين قبل اقول اسمك قال اخلصي مشغول بطلع مع نواف ويوم قلت العنود وافق على طول
روان تهمس للعنود : ياهووووه يا واسطاات على طوول وافق
العنود ماردت على روان ووجهت الكلام لشووق: وحتى لوكان تقومين تفشليني معاه
شوق : العنود ترى ذليتيني خلاص وربي توبه مرااح اقول شي
االعنود: نوو
روان : اقولك شي شووق الحين معصبه خليها بعدين راضيها اوك
شوق وهي تبتسم على الفكر هالي في بالها: اووك


لبسوو البنات وطلعوو ولقوو خالد ونواف في السياره طبعاا العنود بعد الموقف الاخير ما فتحت فمها ابد وشوق نفس الحاله خالد كان مبسوط مره ان العنود كانت موجوده معهاه وماضل الا روان ونواف الي كانت مره فالتها مع عمها نواف سوالف وغنى

وقف خالد السياره عشان نواف يبي يشتري شي ويرجع نزل نواف وشوق ارتاحت وتكلمت قبل ما يجي: خالد
خالد: هلا
شوق تبي ترقع ومادرت انها خربتها: ترى العنود هبلت فيني وربي بس عشان قلت لك هي الي طفشاانه ترى انا الي طفشاانه مو هي
العنود وعيونها شوي وتطلع من مكانها من العصبيه وتوجه الكلام لروان: نفسي افهم وش تبي شووق تسوي
روان : علمي علمك
وشوق تكمل: وبعد تقوول فشلتيني معه ومدري ايش وزعلانه مني وما تكلمني تخيل خلوودي بليز قولها تسامحني
خالد وهو لقاها فرصه ويطالع العنود من المرايه : افاا زعلانه العنود على شوااقه تبين تجننينهاا حراام عليك ما يكفيك واحد
طبعاا الي فهم العنود وروان بس شوق ياحراام موفاهمه: مين مجننه غيري
خالد يبي يرقع: صاحباتكم مين يعني
شوق : من ناحية مجننه فهي مجننه
خالد : هااعنودة للحين زعلانه على شوق ترى شوق ما تصبر عنك ابد غمز لها *_^

العنود معصبه ومتقطعه حياا وكل شي في وقت واحد وقالت من بين اسنانها: لاخلاص مو زعلانه
وفي نفسها تتوعد شووق وخالد الي يرمي عليهاا نغزات بس ما تقدر تسوي شي بس الي تقدر عليه هو انها تذبح شووق تمشوو وانبسطوو واستانسوو ولايخلا الجو من استهبال روان ونواف نغزاات خالد للعنود الي كانت ما تعطيه وجه بس كانت مستانسه وميته فرح من داخلهاا ورجعوو وقضووا ايام حلوه في ابهاا وكانت اخر محطه لهم هي الشرقيه الي فيها شاليه كبير وطبعاا هووملك للجد محمد ( ابو هاشم )وصلوو على العيشااء وصلوو ونااموو عشان كانوو مقررين يقومون الفجر يركبون دبابات البحر




الفجر صحوو البناات



ديما : اقوول بنات
البنات : هلا
ديما : يله بسرعه نطلع قبل العيال عشان ما يقولون احنا جينا قبلكم نروح نحجز لنا اماكن
البنات: يله


طلعوو البنات وركبوو وجوو العياال وهوااش معاهم على الدبابات في النهايه رحموهم وعطوهم اربعه دبابات بس والباقي مع البنات وجلسوو لعب وفله ووناسه



كان يمشي بلحاله ويفكر فيها من زمان عنهاا من يوم كانو في ابها وهو ما شافها ووده يشوفها يكلمهما من زمان ما سمع حتى صوتها كان مشتاق مشتاق لها الا يقطع حبل افكاره صوت مو غريب عليه :هاااااااااااااااااي

خالد التفت عليها وشافها ونزل على طول عينه عنها كانت فاتحه شعرها وفاتحه العبايه وكانت لابسه بنطلون جنز ضيق وبدي ابيض وبدون نفس ردعليها: اهلين
دعاء: اشدعوه خلوود مالك خلق حتى تطالع فيني
خالد: ليت تعدلتي طالعت فيك وبعدين مو اصغر عيالك تناديني خلوود اسمي خاالد فاهمه وبنبره اعلى خااااااااااااااااااالد
دعاء : واااي حتى دلع ماتبي ادلعك عمووماا كيفك وبعدين انا موحلوه كذا
خالدبطناز: مره ذابحك الحلا
دعاء بعصبيه: انا وش مسويه لك تعاملني كذا
خالد: قلتلك لين تعدلتي طالعت فيك
طبعاا طولل الحوار الي بينهم كان ما يطالع فيها معطيها ظهره
دعاء: وش قصدك اتعدل
خالد: لين سكرتي عبايتك وتلثمتي وتركتي حركاتك البايخه طالعت فيك
دعاء: ابوي ماقالي تلثمي تجي انت تقوولي
خالد: انتي قلتي تبيني اطالع فيك وانا قلت لك متى بطالع فيك
ورااح وتركهاا دعااء بقهر منه : مالت عليك من زينيك بس جايبتك جايبتك وانا بنت امي



عند الشبااب في البحر


نايف بصراااخ : يا شباااااااااااب يا عياااااااااااااااااااال وقفوو ابيكم بموضووع

تجمعوو العياال على صراخ نايف يبون يعرفون وش يبي

سلطان: نعم خير وش بغيت
فيصل: صاادق تكلم
فهد: حرك بسرعه نبي نكمل لعب
راشد: نايف يله بلا مصاخه شوقتنا
نواف: ياجماعه عطوو الولد فرصه كل واحد جالس يعطيه كلمه خلووه يتكلم
نايف: ياحبي لك ياعمي ما يفهمني الا انت
نواف: اكيد مو نوااف اناا
عبد الاله: يووووه بدة عرووق الغروور تطلع الحين بس عرفت العنود طالعه على مين
نايف: يووه فتحتوو موضووع جديد خل اقوول الي عندي بعدين سوو الي تبووون
فيصل: نايف ياتكلم يا بنمشي
ناايف: خلاص خلاص لاتمشي ولاشي بتكلم
سلطان : نسمعك
نايف: وش رايكم نسوي مقلب بلبنات والله انا قاهريني من يوم ما عطوونا دبابين وهم خذوو الباقي كله
نواف: ياظالم دبابين عطونا اربعه
سلطان: وذا اربعه اربعه ما تكفينا انا معك يانايف نسوي مقلب
فيصل : وانا
وفهد: انا بعد
نواف : طيب وش المقلب

حكا لهم نايف المقلب الي براسه وهو عبارة عن ان الشباب الي راكبين الدبابات يروحون لهم المكان الي هم فيه ويرمونهم بلبحر والي تنحاش<<تهرب>>منهم يقابلها الي عند الشاطئ ويرميها وياخذ دبابها منها ياحراام <<جد يحزنون

خالد: والله انا مو معكم فيها حراام <<طبعاا تعرفون ليه حرام عشان العنود طبعاا
سلطان: ياااي يا ابو قلب رقيق
خالد: لارقيق ولا شي بس فكروو فيها لو وحده منهم غرقه خلي غرقه لو مثلاا مرضت مين السبب انتوو
فهد: لاتخاف غرق بأذن الله محد غارق لان كل البنات يعرفون يسبحون واذا مرضوو قدر الله فما شاء فعل
فيصل: وفهوودي صادق انا معاه
عبدالاله: بس فيه مشكله بسيط هالي هي شووق اخت خالد هي تعرف تسبح ولالا اذا لا لحد يقرب لها
خالد: تعرف بس مو مره يعني وخروو عنها وبعدين ترون عاد انا مو معكم ومالي دخل
نواف: اقول خل نفلها لاتخاف مراح نرميهم بعيد مره بنرميهم قريب من الشاطئ
خالد: اذا كذا كيفكم بس قلت قبل كلمتي ما اثنيها مو معكم يعني مو معكم
سلطان: كيفه خلوه براحته
راشد: يله تحمست
نايف : مو اكثر مني يله مشينا


توزعووالشباب زي ما اتفقوو طبعاا الا خالد الي عطى دباابه فيصل وراح مع الباقي على الشاطئ بس زي ماقال مراح يتدخل فيهم

نايف بصرااااخ: مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييس ديماااااااااااااااااااااااااا يا بناااااااااااااااااااااااااااااااات تعاالوو
طبعاا لازم يتجمعوون كلهمعلى هذاا الصراخ <<لقافه
ميس: نعم دباب وعطيناك وش تبي
نايف غمز للمعاه وبدوو يدفون البنات وحده ورى الثانيه والي تنحاش منهم لها نصيبها من الي واقفين على الشاطئ

العنود بصراخ: وربي يا نايف ما اخليك مردووده مردووده
ديما: وش مردوده نهايته على يدي
روان : انا الي بذبحه مو انتوو
ميس : ابي افهم ليش النذاله مو عطيناكم الدبابات والله ما اخليكم ما اكون ميس
وعد: مسوين انكم خذتوها اشبعو فيها عاااادي
الشباااااب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف: ياحرام شفتوو اشكالكم ومتلثمات بعد نيولوك خطير وربي راحت علي اجيب الكمرا اصوركم


البنات ولا ردوو عليهم وحده ورا الثانيه كانو يطلعون من البحر ويتوعدون فيهم انهم بيردون الصاع صاعين


على الشاطئ

كانت تمشي وتتوعد بنايف والي معااه ويقطع عليها صوت : ولا تزعلين اجيبلك حقك منهم
العنود: انت معهم تحسبني ما شفتك معهم
راكان: ايه بس ما كان قلبي مطاوعني حتى شفتيني ماجيت معهم على الدباب جالس على الشاطئ وماسويت شي
العنود: المهم معهم ووصل لهم انها مردوده مردوده
راكان: يوصل لعيونك

العنود ياحياتي للحين مو فاهمه ليه راكان يعاملها كذا بس خذتها انها مجامله وزي ماقالت قبل تعتبره اخوهاا.. الي مايدرون عنه العنود وراكان ان فيه عيون كانت تتبع العنود من يوم طلعت من البحر وكان معصب مره ومولع من الغيره وليه تقوله انها تعتبره اخوها وهي تضحك معه وسولف وما تقوله شي اذا قال لعيونك الخ......

العنود: تسلم عيونك بس وش بغيت مناديني لا ابد بس حاب اني اوخر عصبيتك ينقال اسليك
العنود: ههه ياحليلك سليتني مشكور عن اذنك
راكان: اذنك معك



في الليل عند البنات



كانو متجمعين وسوالف وكل وحده تفكر كيف يردون للعيال الحركه الي سووهاا
ميس : اقول بنات وربي انا متوعده العيال بمقلب تحبه قلوبكم وخصووصاا نايف
الهنوف: والله اني حاقده من قلبي ودي اذبحهم واحد ورا الثاني
ربى: انا من رايي نعرف بكره وين بنروح وعلى هذا الاساس نسوي خطتنا
ريم: وربى صادقه انا معها
ديما: ايه صح انا ما قلت لكم وش امي قالت؟؟
روان: لا وش قالت؟؟
ديما: قالت بكره بنروح الراشد نجهز تعرفون ا ن اخر مكان هو الشرقيه بعدين بنروح الرياض ومايمدينا نشتري شي لحفلة التخرج حقة عمي نواف وخالد ولا نسيتوهاا
العنود وهي تخبط على راسها: يوووووه مره راحت عن بالي وقالكم بجهزانا الاغاني حقة dj واتصل عليها واعطيها الاغاني
جنى: خليها طقاقه احسن من dj
العنود: لا بلعكس خلينا كذا احسن طقاقه وخرابيط خلوها على ملكه زواج بس حفله ماله داعي
روان : صح
ديما: ايه انا بعد مع العنود
جنى : مدام كلكم علي اوك dj
شوق: اقول بنات لقيتها
ميس : وش هي الي لقيتيها؟؟
شوق : المقلب الي بنسويه فيهم
ديما بحمااااااااااس: ايش


المقلب هووا نهم لما يوصلون الراشد يشترون الي يبونه بسرعه ويحاولون يقنعون العيال انهم يروحون معهم كلهم عشان يجلسون في كفي او مطعم ويهبلون فيهم بلبلوثوث طبعاا ومنغير ما يدرون بعدين يقولون لهم عشان ينقهرون


العنود: طيب يا ام العريف كيف بتخلين كل العيال يروحون معنا وانتي عارفتهم ما يحبون السوق
شوق: ياماما قدامك شوق مو أي احد كل وحده فينا تروح تقول لامها يخلون العيال يروحون معنا عشان المعاكسات وكذا وتعرفون امهاتنا مايحبون الحركات هذي وبيخلونهم يروحون معنا غصب عليهم


الهنوف: صدق انك دااهيه يابنت
شوق: اعجبك
اديما : اجل يله نبدى بلخطوه الاولى وهي ان كل وحده فينا تقول لامها
البنات : يله

كل البنات قاموا لا العنود وران بما ان العنود امها متوفيه وروان خواتها ميس وريم يقومون بلواجب وزياده فجلست مع العنود



العنودكانت سرحانه وتفكر بمعاملة خالد الي تغيرة عليها بس قطع افكارها صوت روان: عنوودة ياهوو وين وصلتي ساعها اكلمك
العنود: هااه لا معك
روان: الي ماخذ عقلك يتهنى به
العنود : لا محد ماخذه
روان : ايه باين والدليل اني من ساعه اكلمك وسافهتني وكملت بجديه العنود لاوالله جد وش فيك؟؟
العنود: خالد
روان: والله اني داريه ان السالفه فيها خالد وش مسوي بعد روميوو حقك؟؟
العنود: روان مطنشني مره مدري وش فيه
روان: جد ما عرفنا لك مره تقولين يحرجني واحس انه بيفضحنى والحين متضايفه ليش انه ما يطالع فيك ومطنشك



انتهى الباريت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soso 2000
مشرفة نادي اغاني miley cyrus



مُساهمةموضوع: رد: رواية قررت اموت بحبك العنود و خالد   الخميس نوفمبر 19, 2009 12:18 pm

ثانكس بجد انا باستنى البارتات دى اوى
ثانكيو وما تتاخريش عليا بيهم

lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
noof_mailey
مشرفه نادي صور miley cyrus



مُساهمةموضوع: رد: رواية قررت اموت بحبك العنود و خالد   الجمعة نوفمبر 20, 2009 12:49 am

يسلمو وووو ع الرد و تم Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجنونة الهلال




مُساهمةموضوع: رد: رواية قررت اموت بحبك العنود و خالد   الجمعة نوفمبر 20, 2009 1:39 pm

مشكورة قلبوووو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوجو




مُساهمةموضوع: رد: رواية قررت اموت بحبك العنود و خالد   الجمعة سبتمبر 17, 2010 8:02 am

شكرا كثير حلوة Surprised وطويلة Sleep
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية قررت اموت بحبك العنود و خالد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي مايلي سايروس الرسمي :: النوادي العامه :: نادي القصص والروايات-
انتقل الى: