الى كل عشاق مايلي سايروس
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايلي سايروس نجمة للبالغين بفيلم سينمائي جديد!!..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملكة
مديرة المنتدي
avatar


مُساهمةموضوع: مايلي سايروس نجمة للبالغين بفيلم سينمائي جديد!!..   الأربعاء يناير 28, 2009 8:30 am

تسعى ميلي سايرس نجمة مسلسل "هانا مونتانا" نحو التحول من نجمة للمراهقين إلى نجمة شابة في عالم البالغين، مُتأملة بعين فاحصة مشوار مثيلتها نجمة المراهقين السابقة ماندي مور -24 عاما- عساها تخرج بفكرة مُلهمة منه.
وحسبما ذكرت مجلة "فاريتي Variety" فعندما تكون أنت ميلي سايرس فإن الكتاب المشهورين سوف يكتبون رواية أو سيناريو فيلم خصيصا لك، كما هو حال الكاتب نيكولاس سباركس صاحب رواية "دفتر الملاحظات" الأفضل مبيعا في الولايات المتحدة.
فنجمة قناة ديزني الشهيرة -15 عاما- سوف تتصدر لافتات الدعاية قريبا لفيلم يكتب قصته خصيصا لها كاتب الفيلم الشهير "دفتر الملاحظات The Notebook" نيكولاس سباركس، وسوف يقوم آدم شانكمان مخرج فيلم "رذاذ الشعر Hairspray"، وجينيفير جيجبوت بإنتاجه معا.
وقالت جيجبوت للمجلة: إن "فكرة المشروع أُثيرت إثر اجتماع مع سايرس بشأن كيفية مساعدتها للتحول بذكاء إلى الأدوار الأكثر نضجا".
وأشارت سايرس إلى الفيلم الدرامي "نزهة للذكرى A Walk To Remember" الذي كتبه أيضا سباركس، وقدمته ماندي عام 2002 كمثال للعمل الذي ترغب في الظهور به بعيدا عن شخصيتها كنجمة لموسيقى البوب للمراهقين.
وكما حدث في فيلم ماندي فإن الفيلم الجديد -الذي يعكف سباركس على وضع سيناريو له- سيقدم سايرس كممثلة فقط دون أن تغني.
وما زالت قصة الرواية والفيلم الجديدين طي الكتمان؛ إلا أن تقارير عدة أشاعت أن سباركس التمعت بذهنه فكرة راقت لميلي وأسرتها تدور حول الأسرة والحب.
وفي معرض حديثه عن ظروف الفيلم، قال سباركس "هذا (كتابته للفيلم) مماثل للأسلوب الذي اتبع مع الأفلام المأخوذة عن رواياتي، الفارق هذه المرة أنه وفقا للطلب".
وألمح إلى أن عمله هذه المرة يُعد فرصة يجب اقتناصها قائلا: "بعض الفرص تنال اهتمام المرء، وتعد هذه إحدى تلك الفرص".
واعتبر سباركس مايلي وأسرتها "على دراية للغاية بالأعمال التي قدمها في الماضي، وهذا ما أدى دورا في تقديمهم لهذا المشروع".
سباركس كاتب محنك
يُذكر أن روايات عدة لسباركس قد تحولت إلى أعمال سينمائية شهيرة من بينها "دفتر الملاحظات The Notebook" التي قدمتها الشاشة الكبيرة عام 2003 بالاسم نفسه، وقام ببطولته ريتشيل ماكآدامز وريان جوسلينج.
وبجانب دفتر الملاحظات ونزهة للذكرى فإن رواية سباركس "رسالة في زجاجة A Message in a Bottle" قد تحولت إلى فيلم أيضا بطولة النجم كيفين كوستنر، والممثلة روبين رايت بين.
ومن المقرر عرض فيلم جديد بعنوان "ليال في رودانث Nights in Rodanthe" مأخوذ عن رواية أخرى له تحمل الاسم نفسه بدور السينما الأمريكية في الأسبوع المقبل، حيث يقوم ببطولته كل من النجمين ريتشارد جير، ودايان لين.
ومن المنتظر أن يبدأ قريبا إنتاج فيلم آخر يحمل عنوان "عزيزي جون Dear John" عن كتاب آخر لسباركس ببطولة الممثل الأمريكي تشانينج تاتم.
ومع كل هذه الأنباء حول فيلم ميلي سايرس فإنه لم يتم تحديد موعد لعرض الفيلم، لكن سباركس يأمل في أن يكون كتابه جاهزا للعرض بحلول خريف عام 2009.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جوجو

avatar


مُساهمةموضوع: رد: مايلي سايروس نجمة للبالغين بفيلم سينمائي جديد!!..   الإثنين سبتمبر 13, 2010 12:22 pm

واو شكرا على المعلومات Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مايلي سايروس نجمة للبالغين بفيلم سينمائي جديد!!..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نادي مايلي سايروس الرسمي :: نوادي miley cyrus :: نادي معجبين miley / اخبار miley-
انتقل الى: